مدينة سيد الاوصياء للزائرين في كربلاء: حرفية في العمل وجودة عالية في الخدمات./ محمد غزالة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

مدينة سيد الاوصياء للزائرين في كربلاء: حرفية في العمل وجودة عالية في الخدمات./ محمد غزالة

حين تصل إليها، تشعر بمهابة المكان، برقي المشاهد، بحرفية العمل ، بالهدوء الذي يجعل حتى صوت خرير المياه مسموعًا..

إنها مدينة سيد الاوصياء للزائرين في كربلاء المقدسة والتي تُعدّ أحد أهم المرافق الحيوية في المحافظة لما تتميز به من خدمات متنوعة.

مساحات خضراء تضفي إلى المكان جمالا

أكثر من 400 موظف يقومون بدورهم على أكمل وجه فيعكسون قيم المكان واصالة التاريخ.

المكان الذي تبلغ مساحته 70 الف متر مربع تغطي مساحات خضراء جزءًا كبيرًا منه مقداره حوالي 28 الف متر مربع ، حيث ترتفع الاشجار وتتزين الحدائق بالورود ونوافير المياه.

إنها مدينة الزائرين … وكيف لا تتوفر فيها كل هذه الخدمة ومن يقصدها تكون وجهته المقام الشريف والمقدس للامام الحسين “ع”؟

تضم المدينة صالات استقبال وشققًا سكنية و أبنية مخصصة “سويتات” لمن يرغب من الزائرين مع توفر مدن الالعاب والمطاعم وقاعات الصلاة ومستوصف صحي.

تشرف العتبة الحسينية مباشرة على إدارة المدينة ، وتؤمن العتبة باصات وسيارات مخصصة لنقل الزوار من المدينة الى العتبة الحسينية لأداء الزيارة.

إعلان

معلم رائد في الخدمة لكل زائر

وفي شرح سريع من أحد العاملين في قسم العلاقات العامة قال : تعتبر مدينة سيد الاوصياء كأحد ابرز المعالم في كربلاء المقدسة ، وتسعى العتبة الحسينية الى تطويرها بشكل دائم وهي تؤمن ما تحتاجه ماديًّا لأعمال الصيانة ورواتب العاملين وغير ذلك.

المدينة في خدمة الناس وهكذا تحولت إلى مستشفى ميداني إبان جائحة كورونا

ولفت إلى أن مدينة الزائرين إبان جائحة كورونا تحولت الى مستشفى ميداني واستقبلت المصابين بفيروس كورونا ، وهذا ما يؤكد اهميتها ودورها في خدمة الناس ، كذلك وحسب ما اكده المسؤول في العلاقات العامة بأن ما تجنيه المدينة من ارباح يذهب مباشرة الى عوائل الشهداء العراقيين والى الجرحى والمحتاجين.

بالعودة الى المكان وجماليته ، إلى الترتيب واصوله ، الى طريقة تعامل الموظفين ولباقتهم ، يمكنك القول : حقًّا هكذا يكون الانتماء للامام الحسين “ع” .

ولا يسعني سوى القول شكرًا للعتبة الحسينية وشكرًا للقيمين على مشاريعها المميزة ، وإلى المزيد من التقدم والتطور.

مواضيع ذات صلة

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى