باسيل: ميقاتي وبري يخططان لوضع اليد على الرئاسة!

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

باسيل: ميقاتي وبري يخططان لوضع اليد على الرئاسة!

أكد رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، أن “الاولوية المطلقة لانتخاب الرئيس وللأسف بعد ايام سندخل بالفراغ الرئاسي الذي يتعاطى معه الجميع كأمر واقع من دون ان يبذل اي احد الجهد للحوار والتفاهم”.

وقال باسيل في كلمة بعد لقائه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في بكركي: “هناك إرادة واضحة وأمر مخطط له مسبقا من قبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وبدعم من رئيس مجلس النواب نبيه بري والخارج وبعض المرجعيات لحصول الفراغ الحكومي ووضع اليد على المقام الاول في الجمهورية اللبنانية أي الرئاسة”.

إعلان

وأشار إلى أن “الخطر يتمثل بأن أحدهم يريد تحويل حكومة تصريف الأعمال الى حكومة أمر واقع لتحكم البلد وكل ساكت أو متفرّج يساهم بأخذ البلد الى الفوضى”، مضيفا: “الله يستر ماذا يحضّرون في المستقبل خصوصا لجهة قيام هذه الحكومة بمهام أبعد من تصريف الأعمال ومن واجباتي التنبيه لذلك”.

وشدد باسيل على أنه “لا يمكن أن نقبل بحكومة فاقدة للشرعية ان تستلم الصلاحيات ضمن فراغ مفتوح وانا اعلم ان هناك من يدعم هذا الأمر ولكن أقول لهم “انتبهوا””.

إعلان

إقرأ أيضا

“القوات” تقاطع: الرئيس أوّلا!

“القوات” تقاطع: الرئيس أوّلا! تتجه الأنظار من السراي الحكومي إلى ساحة النجمة لتحديد مصير الجلسة التي حددها رئيس مجلس النيابي نبيه بري لانعقاد الهيئة

انتقل إلى أعلى