ختام دورتَي «كهرباء» والمخضرمين بالتنس

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

ختام دورتَي «كهرباء» والمخضرمين بالتنس

أحرز الثنائي كارمن عازار وطارق شعبي لقب فئة الزوجي المختلط لما دون الـ16 سنة، في دورة نادي الكهرباء زوق مكايل في التنس التي نظّمها على ملاعب مجمّع هوليدي بيتش السياحي على مدى أسبوع كامل برعاية الاتحاد اللبناني للعبة ومشاركة نحو 40 لاعباً ولاعبة، فيما حلّ الثنائي كايا شكيبان ورامي صولي في المركز الثاني، والثنائي سيرينا خوري وأنطوني بركات في المركز الثالث.


في فئة القدامى فوق 45 عاماً، فاز بيتر بو عون بالمركز الأول، بعد تغلّبه على زياد كميد 6-3 و6-4 في المباراة النهائية. وفي ختام المباريات التي أشرف عليها الحكمان كريس وأليكس كتورة، وزّع رئيس نادي الكهرباء سابا مخلوف والأعضاء جان مامو وعماد خليل وجوزف زغيب، الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.

إعلان


من جهةٍ أخرى، اختُتمت بطولة لبنان للمخضرمين بالتنس في نسختها الثانية لعام 2022 التي نظّمها نادي الغولف بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعبه الترابية في منطقة الجناح، وخُصِّصت لفئتَي الفردي والزوجي على مدى 8 أيام بشاركة 108 لاعبين (رقم قياسي محلي لهذه الفئة). وحضر المباريات الختامية رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، رئيس الإتحاد اللبناني للغولف كريم سلام، نائب رئيس اتحاد التنس حسان الداعوق، مديرة اتحاد التنس ناهيا أبو خليل. وقاد المباريات الحكم العام جوي الخليل.


النتائج النهائية
– فردي 35 سنة: فاز محمد عطايا على مروان دلال 6-2 و6-4
– فردي +45 سنة: فاز زياد كميد على بيتر بوعون 6-3 و5-7 (10/5)
– فردي +55 سنة: فاز محمد محيدلي على موسى عطا 6-1 و6-1
– زوجي 35 سنة: فاز محمد عطايا وماجد أبو عقدة على جهاد الجميل وشفيق صوايا 6-4 و6-3
– زوجي +45 سنة: فاز بيتر بوعون وجورج قبلان على وسيم ماضي وسهيل زكّا 6-3 و6-4
– زوجي +55 سنة: فاز موسى فاخوري وفؤاد خاطي على محمد محيدلي وجان بيار زبوني 7-5 و6-

إعلان

إقرأ أيضا

قرار جديد لوزير الاقتصاد

قرار جديد لوزير الاقتصاد أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام قراراً مدّد بموجبه العمل بشهادات الكَيل لصهاريج المحروقات النفطية السائلة

انتقل إلى أعلى