ريال مدريد يحسم الـ “كلاسيكو” ويطيح ببرشلونة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

ريال مدريد يحسم الـ “كلاسيكو” ويطيح ببرشلونة

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض وتغلب بطل إسبانيا وأوروبا على ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة التاسعة، لينتزع منه الصدارة ويلحق به الخسارة الأولى في الدوري، بعدما حقق الملكي فوزه الثامن هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 25 نقطة، في حين تجمد رصيد البرشا عند 22 نقطة.

بكّر الريال، الذي قدم أداء مميزا بالرغم من غياب حارسه الأول البلجيكي كرتوا للإصابة، بافتتاح التسجيل عبر كريم بنزيما في الدقيقة 11، ليعزز المتألق فالفاردي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 32.

وحاول الزوار العودة في الشوط الثاني، إلا أن الرعونة ودفاع وحارس المرنغي منعوهم قبل أن ينجح البرازيلي رفينيا من تقليص النتيجة في الدقيقة 83.
وفي اللحظات الأخيرة تحصل البرازيلي رودريكو على ركلة جزاء، بعد الاستعانة بالفار ترجمها البرازيلي الشاب لهدف في مرمى الحارس تار اشتيغان.

ليفربول يطيح بمان سيتي وانتصار لأرسنال وتشلسي
ألحق ليفربول الخسارة الأولى بحامل اللقب مانشستر سيتي هذا الموسم، بعدما هزمه في انفيلد في قمة الجولة الحادية عشرة بهدف المصري محمد صلاح، الذي أحرزه قبل ربع ساعة من النهاية حارما السيتيزن من الاقتراب من أرسنال المتصدر.

إعلان


ورفع الليفر رصيده إلى 13 نقطة في حين تجمد رصيد السيتي عند 23 نقطة.


وعزز أرسنال صدارته للدوري بفوزه على ليدز بهدف نجمه بوكايو ساكا، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 26 نقطة في القمة.


وتعادل مانشستر يونايتيد مع نيوكاسل سلبا، وتغلب تشلسي على استونفيلا بهدفين لنجمه ماونت.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى