هكذا ردّ جعجع على اقتراح التسوية الرئاسيّة بينه وبين باسيل

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

هكذا ردّ جعجع على اقتراح التسوية الرئاسيّة بينه وبين باسيل

تشير المعلومات الى أنّ رئيس حزب القوات اللبنانيّة سمير جعجع أجاب بـ “لا” قاطعة على اقتراحاتٍ من بعض زوّاره بإعادة التواصل بينه وبين رئيس التيّار الوطني الحر النائب جبران باسيل، إما مباشرةً أو عبر وسطاء، رافضاً تماماً النقاش في هذه الفكرة.

ويؤكّد جعجع، في بعض اللقاءات، أنّه ليس في وارد تكرار خطأ التواصل، ولو كانت نتائجه إيجابيّة لأنّه تعلّم من التجارب السابقة، على حدّ تعبيره.
وتشير المعلومات الى أنّ أكثر من شخص زار جعجع أو تواصل مع مقرّبين منه وطرح هذا الموضوع، لكنّ رئيس “القوات” كان جازماً في رفضه. لا بل زاد على الرفض هجوماً قاسياً على باسيل.

إعلان

وكان مصدر في “القوات” نفى ما يتردّد عن مسعى يقوم به وزير ورئيس حزب سابق لتقريب وجهات النظر بين “التيّار” و”القوات” بهدف الاتفاق على مرشّح لرئاسة الجمهوريّة، مؤكداً أنّ هذا الأمر غير وارد أبداً.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى