الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تلتقي وفد صندوق النقد الدولي

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تلتقي وفد صندوق النقد الدولي

التقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد برئاسة القاضي كلود كرم في مقرها الكائن في فردان – البريستول وفد صندوق النقد الدولي الذي ضم كبيرة المستشارين القانونيين في الصندوق تينا سورجالياني والخبير الاقتصادي الاول في دائرة الشؤون المالية في الصندوق باتريك دوميت، حيث عقد اجتماع مطول استمر لحوالي الساعتين من الوقت. 


وأثر اللقاء قالت سورجالياني: 
أتينا اليوم لزيارة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في لبنان، ولقاؤنا هذا يعتبر جزءا من التقييم الذي تقوم به هذه الهيئة. وقد تمّ ذلك بناء لطلب السلطات اللبنانية، حيث كنا منذ أسبوع في لبنان وقد التقينا بأطراف معنية مختلفة.

إعلان


وهيئة مكافحة الفساد في لبنان هي واحدة من بين الاطراف الاساسية المعنية، ونحن بصدد تقييم فعالية الاطار المؤسساتي والقانوني لمكافحة الفساد، فهذا أمر في غاية الاهمية لعملنا، ونحن سعداء جدا وقد أتيحت لنا الفرصة لإجراء بحث صريح مع هيئة مكافحة الفساد التي أُنشئت مؤخرا في لبنان، وأود أن اتوجه بالشكر لرئيس الهيئة القاضي كرم وللأعضاء على هذا اللقاء الغني والهادف.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى