لقاء ثلاثي يتعلق بالترسيم.. “قمحة ونصّ” والأمور على الطريق الصحيح

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

لقاء ثلاثي يتعلق بالترسيم.. “قمحة ونصّ” والأمور على الطريق الصحيح

عُقد اجتماع في قصر بعبدا ضمّ رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه برّي ورئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، وتركّز البحث على درس مقترح الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين بشأن ملف الترسيم.


وبعد انتهاء اللقاء، قال برّي: “قمحة ونص“.


وأكد ميقاتي ان “الأمور متجهة على الطريق الصحيح بشأن اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل”، مشددا على أن “موقف الجميع في لبنان موحد بشأن هذا الاتفاق وذلك من أجل مصلحة البلد”.

إعلان

وقال: “لقد دعا رئيس الجمهورية ميشال عون رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة للبحث في العرض المقدم من الوسيط الأميركي آموس هوكستين بشأن ملف ترسيم الحدود البحرية، وسبق هذا اللقاء اجتماع اللجنة التقنية”.

وأضاف: “لقد كانت لي وللرئيس بري بعض الملاحظات، واللجنة التقنية أخذت بها كاملة، وسيكون لنا رد سيرسل إلى الوسيط الأميركي ضمن هذا السياق كاملا”.

وأكّد أن كافة المسلمات والامور الأساسية تامة ضمن الاتفاق، والأمور متجهة على الطريق الصحيح، وأؤكد أيضا أن موقفنا موحد لمصلحة لبنان”.

إعلان

إقرأ أيضا

قرار جديد لوزير الاقتصاد

قرار جديد لوزير الاقتصاد أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام قراراً مدّد بموجبه العمل بشهادات الكَيل لصهاريج المحروقات النفطية السائلة

انتقل إلى أعلى