الحكمة بطلاً لدورة “دوحة أفنيو الدولية” في كرة السلة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

الحكمة بطلاً لدورة “دوحة أفنيو الدولية” في كرة السلة

أحرز فريق الحكمة بيروت لقب دورة “دوحة افنيو القطرية الدولية” في كرة السلة بفوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي الرياضي بيروت ٧٧-٧٥ بعد مباراة مجنونة خاض الحكمة المباراة في غياب علي مزهر وسيرجيو الدرويش ومارك وخويري “بوبو” المصابين، وهو أوّل لقب لنادي الحكمة بعد سنوات من الغياب أي منذ العام ٢٠١٦.

حضر المباراة السفيرة اللبنانية في قطر السيدة فرح بري رئيس الاتحاد القطري محمد المغيصب ورئيس نادي الحكمة الرياضي بيروت إيلي يحشوشي ونائب الرئيس السابق لنادي الحكمة القاضي داني شرابية وأمين سر النادي الرياضي تمام جارودي وحشد من الجمهور اللبناني قدر بنحو ٣٥٠٠ متفرج.

إعلان

وبين شوطي المباراة قدّم رئيس نادي الحكمة ايلي يحشوشي قميص النادي الأخضر موقعًا من جميع اللاعبين إلى السفيرة بري وأعلن منحها العضوية الشرفية في النادي.

وبعد المباراة إتصل الرئيس الفخري للنادي النائب جهاد بقرادوني ورئيس مجلس امناء النادي الأستاذ نديم مراد بالرئيس يحشوشي مهنئين بالفوز، كما اتصل الرئيس السابق لمجلس الأمناء النائب غسان حاصباني مهنئاً واحتفل الجمهور الحكماوي في الدوحة مع اللاعبين في أجواء عائلية.

إعلان

إقرأ أيضا

هل يُقفل الإضراب مدارس النبطية؟

هل يُقفل الإضراب مدارس النبطية؟ كتب رمال جوني في “نداء الوطن”: يبدو أنّ مدارس الجنوب لن تلبّي دعوة رابطة التعليم الرسمي إلى الاضراب اليوم،

انتقل إلى أعلى