حارة صيدا يضع قدماً في نهائي بطولة كرة اليد

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

حارة صيدا يضع قدماً في نهائي بطولة كرة اليد

وضع فريق #الشباب حارة صيدا قدماً في الدور النهائي لبطولة #لبنان في #كرة اليد لعام 2022، عقب فوزه على ضيفه #نادي 1875 بنتيجة 41-25، الشوط الأول (18-10)، في قاعة الرئيس نبيه بري بحارة صيدا، ليتقدّم عليه 1-صفر من أصل ثلاث مباريات ممكنة في نصف النهائي.

لم يجد صاحب الأرض والجمهور صعوبة لتخطي منافسه، الذي لعب في غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة، فحافظ على سجله خالياً من الخسارة هذا الموسم، علماً أنه يضم مجموعة من لاعبي النخبة في لبنان، بينما على نادي 1875 تدارك الأمور سريعاً والتعويض في المباراة الثانية.

إعلان

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب الفائز خضر نحاس برصيد 10 أهداف وأضاف كل من حسن جهاد صقر وكامل صالح 5 أهداف، بينما كان كريم شعيتو الأفضل من الخاسر بـ7 أهداف وأضاف كريم شاهين 6 أهداف وأحمد شاهين 5 أهداف.

قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقارية ريان رشيد، والاتحادية مروى رشيد والاتحادي أكرم الشيخ حسين، وراقبها الحكم الاتحادي طلال حمود.

تقام المباراة الثانية عند الساعة 20:00 من مساء الجمعة 22 تموز الجاري في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة، ففي حال فوز الشباب يبلغ النهائي، بينما فوز نادي 1875 يؤجّل الحسم إلى مباراة فاصلة يحدّد موعدها لاحقاً.

إعلان

إقرأ أيضا

جلسة لمجلس الوزراء قريبًا؟

جلسة لمجلس الوزراء قريبًا؟  أكّد وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين، على “التعاون مع وزارة الزراعة والجمعيّات المعنيّة، للقيام بحملات تشجير في

انتقل إلى أعلى