مارك ضو : سيكون لنا موقفا واضحا من المجلس المذهبي الدرزي ونعلنه أمام الرأي العام

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

مارك ضو : سيكون لنا موقفا واضحا من المجلس المذهبي الدرزي ونعلنه أمام الرأي العام

نشر النائب مارك ضو :

إلتقيت بالأمس مع الزميل النائب فراس حمدان بسماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز سامي أبي المنى، وهو اللقاء الأول بعد أن أصبحنا بحكم القانون أعضاء دائمين في المجلس المذهبي الدرزي.

إعلان

تم النقاش حول عدة مواضيع في الشأن السياسي، حيث بلغنا موقفنا الواضح والصريح حول إنحيازنا التام لمصلحة الناس والمجتمع ومواجهتنا للمنظومة بسبب أدائها وممارستها في ال ٣٠ سنة الماضية والتي سببت كل المآسي التي يعاني منها الشعب اللبناني بمختلف انتماءاته، وقد طلبنا معرفة عمل المجلس وميزانيته وتقارير المدققين والأملاك والأصول في الأوقاف إضافة إلى المساعدات وكيفية توزيعها عملاً بمبدأ الشفافية، وبناء عليه سيكون لنا موقفاً واضحاً من المجلس نعلنه للرأي العام.

ثم أبدينا ملاحظاتنا التي أحاطت بعمل هذا المجلس وغيرها من المؤسسات التي لم تضع يوماً مرتكباً أمام مسؤوليته وتجاهلت أصوات الناس، وأكدنا على أن نتائج الإنتخابات عبرت عن إرادة شعبية واسعة بالخروج من نظام المحاصصة الطائفية باتجاه دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى