جوزيف أبو فاضل: … وحزب الله ليس “ميليشيا

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

جوزيف أبو فاضل: … وحزب الله ليس “ميليشيا

قال المحامي والمحلل السياسي جوزيف أبو فاضل في حديث عبر قناة “الجديد” ضمن برنامح “وهلق شو”: “الإمارات حاطين حظر سفر عليي مش عارف ليه”، كاشفاً أنّ “أحد السفراء أراد أن يعاقبني على مواقفي ولا أعرف السبب وراء تدبير الإمارات”. 


أبو فاضل رأى أننا “على قمة بركان بعد عقد قمة جدة وعشية انعقاد قمة في طهران بحضور بوتين وسنتجه إلى حرب في المنطقة اذا استمرت الحرب في أوكرانيا “.


وتابع: “السيد نصرالله يتفرد بالقرار لأنه لا يوجد قرار في لبنان وحزب الله دعم باسيل الذي أيد بيان قمة جدة الذي هاجم سلاح المقاومة”، لافتاً إلى أنّ “حزب الله هو الحزب الأكبر في لبنان وهو المقاومة ولا يمكن أن أعتبره “ميليشيا”. 

إعلان


أما فيما يتعلق بملف ترسيم الحدود، أشار أبو فاضل أنّ “رئيس الجمهورية لا يقدم ولا يؤخر والقرار المتخذ بشأن ترسيم الحدود البحرية الجنوبية ليس لبنانياً والحل بانتخاب رئيس فوراً”. 


وعن ملف تشكيل الحكومة، قال: “ما في حكومة لأنو ميشال عون يريد أن يمدد الأوكسجين لـ جبران باسيل بعد نهاية ولايته لأنو بدو كل شي إلو يتعين من هلأ”.

إعلان

إقرأ أيضا

“القوات” تقاطع: الرئيس أوّلا!

“القوات” تقاطع: الرئيس أوّلا! تتجه الأنظار من السراي الحكومي إلى ساحة النجمة لتحديد مصير الجلسة التي حددها رئيس مجلس النيابي نبيه بري لانعقاد الهيئة

انتقل إلى أعلى