مسلسل رعب جديد يتربع على عرش نتفليكس

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

مسلسل رعب جديد يتربع على عرش نتفليكس

تصدر الموسم الرابع من مسلسل Stranger Thingsسترانجر ثينجز”  قائمة الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس فور طرحه.

ووفقاً لموقع “دين أوف جيك”، تمكّن مسلسل الرعب الجديد Resident Evil “ريزدنت إيفل” من إزاحة الوحش “سترانجر ثينجز” من مركزه الأول في قائمة الأعلى مشاهدة في نتفليكس أخيرًا.

وحقق الموسم الرابع من “سترانجر ثينجز”، مشاهدات كبيرة على منصة البث الإلكتروني، بسبب تفاصيله المتشعبة.

وشهد الموسم الرابع غوصاً عميقاً في ماضي شخصية إيلفن، بالإضافة إلى حياتها بعد هوكينز، وسعي هوبر للهروب من خاطفيه السوفيت؛ بينما ماكس تحاول التعامل مع وفاة شقيقها بيلي في الموسم 3، وأخيراً سلسلة جديدة من جرائم قتل المراهقين التي ارتكبها الشرير الأكثر فظاعة حتى الآن، فيكنا.

إعلان

وينتهي الموسم الرابع نهاية غير متوقعة تمهد لموسم خامس سوف ينتظره عشاق السلسلة بتلهف واضح، ولكن من المتوقع أن يصدر الجزء الخامس في 2023 أو 2024.

وظل الموسم الرابع في الأسابيع القليلة الماضية مسيطراً على قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية على نتفليكس، حيث احتل المركز الأول منذ طرح آخر حلقتين.

وانتزع مسلسل Resident Evil الجديد المكون من 8 حلقات الصدارة بعد طرحه في يوليو/تموز الحالي، وهو الآن البرنامج التلفزيوني الأول على نتفليكس في الولايات المتحدة.

ويتناول المسلسل الجديد سلسلة ألعاب الرعب الكلاسيكية في لعبة الفيديو، الشرير ألبرت ويسكر (لانس ريديك) وابنيه جايد وبيلي أثناء انتقالهم إلى مدينة الراكون الجديدة التي تمولها شركة Umbrella، حيث تجري تجارب سرية يمكن أن تغير العالم.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى