العدو يستهدف غزة فجرا … حماس لن تكسروا إرادة شعبنا

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

العدو يستهدف غزة فجرا … حماس لن تكسروا إرادة شعبنا

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني عن شنه غارت جوية في ساعات الصباح الباكر على موقع عسكري وسط قطاع غزة، زاعما أنه يضم ورشة انتاج تحت أرضية لمواد خام لانتاج قذائف صاروخية، وذلك‬⁩ ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة نحو الأراضي المحتلة.

وبحسب زعم جيش الاحتلال، يعتبر الموقع المستهدف من المواقع الكبرى والمهمة في قطاع ⁧‫غزة‬⁩ لانتاج مواد خام صاروخية، وأن هذا الاستهداف سوف يصعب على عملية انتاج القذائف الصاروخية في القطاع.

وأضاف جيش العدو “‏باعتبارها صاحبة السيادة في قطاع غزة تتحمل ⁧‫حماس‬⁩ المسؤولية الكاملة عما يجري داخله ونطلق منه”.

إعلان

حماس: العدو بكل أدوات الارهاب والدعم الأمريكي له لن يستطيع كسر إرادة شعبنا

اعتبر الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، أن قصف العدو لقطاع غزة وترويع الآمنين يأتي في إطار جرائمه و سلوكه الإرهابي الذي لا يتوقف ضد الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

وأكد قاسم أن الاحتلال الصهيوني بكل أدوات الارهاب والدعم الأمريكي له لن يستطيع أن يكسر إرادة “شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة، وسنواصل مقاومتنا ونضالنا المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضنا الفلسطينية”.

صافرات الانذار تدوي في عسقلان بعد إطلاق صاروخين من غزة

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني عن تفعيل الإنذارات في عسقلان، بعد رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة، مشيرا إلى أن القبة الحديدية اعترضت صاروخًا، وأن الصاروخ الآخر سقط في منطقة مفتوحة.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى