العهد والنجمة يتواجهان بقمة مبكرة ببطولة الدوري الكروي

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

العهد والنجمة يتواجهان بقمة مبكرة ببطولة الدوري الكروي

أسفرت قرعة مسابقات كرة القدم المحلية، عن لقاء قمة مبكر سيجمع فريقي العهد بطل لبنان والنجمة حامل لقب الكأس، في الجولة الثانية من الدوري الذي تنطلق منافساته في 2 ايلول/ سبتمبر المقبل، في حين سيقام دربي النجمة والأنصار ضمن الجولة الثامنة.

وأجريت ظهر اليوم الخميس قرعة البطولات المحلية (كأس النخبة، وكأس التحدي، وكأس لبنان، ودوري الدرجتين الأولى والثانية)، وذلك باشراف أمين عام الاتحاد جهاد الشحف وبحضور لممثلي أندية الدرجتين.

وأسفرت قرعة بطولة كأس النخبة التي تنطلق بتاريخ 27 الجاري عن مجموعتين ناريتين، كالتالي:

الأولى: العهد والبرج وشباب الساحل.

الثانية: النجمة والأنصار والتضامن صور.

أما بكأس التحدي التي تبدأ 28 الجاري، فتضم المجموعة الأولى: السلام زغرتا والحكمة والشباب الغازية، والثانية الإخاء الاهلي وطرابلس والصفاء.

إعلان

كما أسفرت قرعة كأس لبنان عن مباراة نارية في دور الـ16، ستجمع الأنصار والعهد.

وفي مباريات أخرى، يلتقي النجمة والتضامن صور، والحكمة مع الصفاء، والبرج مع الفائز بالمركز الرابع في دوري الدرجة الثانية، والإخاء الاهلي مع صاحب المركز الثالث في الدرجة الثانية، ويلعب أيضا الغازية مع السلام زغرتا، وطرابلس مع صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، وشباب الساحل ضد متصدر الدرجة الثانية.

وفي قرعة دوري الدرجة الأولى للجولة الأولى، يلتقي الإخاء الاهلي مع العهد، شباب الغازية مع الصفاء، الحكمة والنجمة، طرابلس والتضامن صور، الأنصار وشباب الساحل، السلام زغرتا والبرج.

أما في قرعة بطولة الدرجة الثانية التي تنطلق في 2 ايلول/ سبتمبر فتشهد الحولة الأولى، لقاء سبورتينغ والأهلي نبطية، الأهلي صيدا والراسينغ، الاجتماعي والإصلاح، بنت جبيل والرياضي العباسية، شباب البرج والنهضة برالياس، تجمع شباب بعلبك ضد المبرة.

إعلان

إقرأ أيضا

“القوات” تقاطع: الرئيس أوّلا!

“القوات” تقاطع: الرئيس أوّلا! تتجه الأنظار من السراي الحكومي إلى ساحة النجمة لتحديد مصير الجلسة التي حددها رئيس مجلس النيابي نبيه بري لانعقاد الهيئة

انتقل إلى أعلى