فضل شاكر يستنجد بالجمهور من احتجازه بالمخيم

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

فضل شاكر يستنجد بالجمهور من احتجازه بالمخيم

تصدر الفنان فضل شاكر، مؤشرات البحث علي محرك جوجل، بعد ساعات قليلة جدًا من نشر التدوينة التي حاول أن يستنجد بالجمهور من احتجازه، والتى خرج عبر تدوينة يستغيث ويحكي عن تداعيات احتجازه لفترة طويلة بمخيم عين الحلوى، مما تفاعل عدد كبير من الجمهور العربي، وتصدر اسمه محركات البحث بجوجل.

وكتب فضل شاكر، التدوينة عبر صفحته بموقع تويتر كتب فيها: “بكرا بصيرو ١٨ عيداً وأنا محجوز بمخيم عين الحلوى وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقة وأتحدى الدولة إذا كان علي أي دليل”.

إعلان

وتسبب الفنان اللبناني فضل شاكر، بتعاطف الجمهور العربي معه بسبب التدوينة التي نشرها، وأن يستجيب دعاؤه على كل من ظلمه خلال السنوات الماضية.

وقال فضل شاكر ، نصاً في التدوينة، “إن أول أيام عيد الأضحى سيوافق ذكرى احتجازه الـ18 داخل مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا اللبنانية، بكرا بصيرو 18 عيداً وأنا محجوز بمخيم عين الحلوة وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقة وأتحدى الدولة إذا يوجد علي أي دليل، بس بدي قول حسبي الله ونعم الوكيل”.

إعلان

إقرأ أيضا

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟

لماذا فجّر معوّض قنبلته؟ تفاعلت النقاشات بين النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، لتتفرّع إلى مسائل جانبية، من بينها ما كشف عنه النائب في تكتل

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟

متى يرشّحون قائد الجيش علناً؟ بات ترشيح قائد الجيش العماد جوزيف عون لرئاسة الجمهورية عنوان عدد غير قليل من اللقاءات التي تجري في لبنان

انتقل إلى أعلى