تفاصيل الإشكال بين القوات و حزب الله _ تضارب واتهام بالرشاوي

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

تفاصيل الإشكال بين القوات و حزب الله _ تضارب واتهام بالرشاوي

تشتد المنافسة في زحلة ومعها ارتفع منسوب التوتر بين حزبين رئيسين “القوات” و”حزب الله” بعد تسجيل أكثر من إشكال وتدخل قوى الأمن لتهدئة الوضع.

وفي التفاصيل حسب ما أفادت مراسلة “النهار” أن الأجواء الانتخابية قرابة الظهيرة في منطقة المعلقة الشمالية- الكرك بعد وقوع مواجهتين بين القوات اللبنانية من جهة وحزب الله من جهة ثانية.

وفي الرواية الأولى، اشتبه شباب القوات اللبنانية، الذين كانوا متواجدين قرب المركز، بأن سيارتين جيب تعودان لحزب الله بدفع الأموال داخل السيارة، فعمدوا هم بأنفسهم الى إقفال باب مركز الاقتراع الرئيسي الى حين حلّ الموضوع الذي يعتبرونه مؤذياً للعملية الانتخابية.

إعلان

وبعد اعتراض شباب الحزب على إغلاق الباب، حصل تضارب بين شباب الحزبين، وكان أحد الشباب في حزب الله يحمل مسدسين حسب رواية شباب القوات من دون أن يحصل أي اطلاق نار”.

وفي ردة فعل على هذه المواجهة، عمد شباب “حزب الله” الى مهاجمة خيمة عائدة لماكينة القوات اللبنانية قرب ثانوية الكرك الرسمية وتحطيمها، ومحاولة طرد من كان فيها، ومنعهم من التواجد ما لم يخلعوا السترات التي تحمل شعار القوات. وعلى أثره تدخل الجيش بين الطرفين في كلا المواجهتين لتهدئة الوضع.

إعلان

إقرأ أيضا

انتقل إلى أعلى