نصرالله “يرفع السقف”… “فشروا”!

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

نصرالله “يرفع السقف”… “فشروا”!

أعلن الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله, خلال المهرجان الانتخابي الذي يقيمه الحزب تحت عنوان “باقون نحمي ونبني”, في مدينة صور والنبطية, أنّ, “مراكز دراسات أجرت استطلاعات للرأي وكان هَمّ الأغلبية هو الوضع المعيشي وليس سلاح المقاومة”.

وأضاف, “أريد أن يعرف اللبنانيون أن من يدعو إلى نزع سلاح المقاومة يجهل ما عاشه الجنوب منذ قيام الكيان الإسرائيلي”.

وعن الجماهير الكثيفة التي تشارك في المهرجان قال نصرالله: “عندما رأيت هذا المشهد كنت أتمنى أن أكون بينكم وأخاطبكم مباشرة”.

وتابع, “على اللبنانيين أن يعرفوا أن من يدعو اليوم لنزع سلاح المقاومة والتخلص من حزب الله وحلفائه أنهم يتجاهلون ما عاشه الجنوب وما عاناه أهل الجنوب من الكيان الصهيوني المؤقت”

ولفت نصرالله إلى أنه, “عندما دعا الرئيس بري لطاولة الحوار ولبينا الدعوة حين تطرقنا للاستراتيجية الدفاعية قال أحدهم أنَّ “إسرائيل” لم تعتد على لبنان”.

وأكّد أن, “معاناة أهالي الجنوب بدأت منذ احتلال الكيان الصهيوني لفلسطين ومن يقول أن الاعتداءات الإسرائيلية هي رد على عمليات المقاومة نقول له أنَّه حتى الستينات لم يكن هناك عمليات”.

وقال نصرالله: “ليفهم مَن يريد نزع سلاح المقاومة، “فشروا” أن ينزعوا سلاح هذه المقاومة”.

وأردف أنّ, “الإمام الصدر تحدّث مبكّراً عن إزالة إسرائيل من الوجود، وقبل قيام الجمهورية الإسلامية في إيران”، مضيفاً أنّ الإمام (الصدر) “قال يوماً إنّ وجود إسرائيل يخالف المسيرة الإنسانية”.

وأشار الأمين العام لحزب الله إلى أنّ, “الإمام الصدر قال إنّ الجنوب رأس الحربة ضد إسرائيل، وقاعدة لتحرير الأرض المقدسة ما زلنا تحت سقف خطاب الإمام الصدر”.

ولفت إلى أنّ الإمام الصدر, “قال يوماً إنّ عيشنا من دون القدس هو موت وذلّ، وإن تنازل المسلم والمسيحي عن القدس هو تنازل عن الدين”.

إقرأ أيضا

انتقل إلى أعلى