تعديل التعرفة بين وزير الإتصالات ومسؤولين في ألفا وتاتش… هذا ما طرحه القرم

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

تعديل التعرفة بين وزير الإتصالات ومسؤولين في ألفا وتاتش… هذا ما طرحه القرم

علمت “النهار” أنّ وزير الاتصالات جوني القرم لم يتوصل في اجتماعه اليوم مع “ألفا” و”تاتش” إلى أي حلّ بشأن تعديل فاتورة الاتصالات، وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر بين شركتي الاتصالات.

وكان الوزير قد طرح أن يكون هناك بطاقة تشريج بـ4 دولارات وأخرى بـ7 دولارات وفق منصة “صيرفة” بالنسبة للخطوط مسبقة الدفع، إلّا أن المشكلة كانت أن إحدى الشركات لديها خدمات أخرى بهذه الأسعار ولا يناسبها هذا الطرح.

وكان وزير الإتصالات المهندس جوني القرم قد عقد إجتماعاً مع المسؤولين في شركتي الخليوي “ألفا” و”تاتش” وجرى البحث في موضوع تعديل تعرفة خدمات الإنترنت والإتصال وأسعار البطاقات المسبقة الدفع وذلك من أجل توفير إستمرارية قطاع الإتصالات ومنعه من الإنهيار نتيجة ارتفاع أسعار الكلفة. 

إعلان

وخلال الإجتماع، أكد الوزير القرم “اننا لا نهدف الى تحقيق الأرباح انما تأمين إستمرارية القطاع وأيضا الوقوف الى جانب المواطنين ودعمهم، عبر إبقائهم متّصلين بالشبكة”. 

واضاف الوزير القرم “نحن نعمل بجهد وبكل شفافية في سبيل تأمين خدمات الانترنت والاتصال، مع الاخذ بعين الاعتبار ظروف المواطنين الاقتصادية المتأزمة”.

إعلان

إقرأ أيضا

عندما يدفع وزير المال الثمن!

عندما يدفع وزير المال الثمن! كتبت غادة حلاوي في “نداء الوطن”:  من مكتبه المطل على البحر في وسط العاصمة بيروت والواقع في حرم مجلس

انتقل إلى أعلى