ضغط جوي مرتفع يسيطر على لبنان حتى مساء هذا اليوم…

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

ضغط جوي مرتفع يسيطر على لبنان حتى مساء هذا اليوم…

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان ان يكون الطقس غدا غائما الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الجبال والداخل، بينما تبقى دون تعديل على الساحل واستمرار تشكل الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يستمر حتى مساء الاربعاء حيث يقترب منخفض جوي متمركز جنوب جزيرة قبرص. (معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر شباط ما بين 11 و 19 درجة مئوية).

الطقس المتوقع في لبنان:

إعلان

اليوم: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع على الجبال والداخل، يتشكل ضباب كثيف خاصة على المرتفعات في الفترة الصباحية والمسائية مما يسبب سوء الرؤية.

الإثنين: غائم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الجبال والداخل بينما تبقى دون تعديل على الساحل واستمرار تشكل الضباب على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية بينما تبقى دون تعديل في المناطق الداخلية والجبلية كما تنخفض نسبة الرطوبة.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة التي تتخطى معدلاتها الموسمية و تعود تنخفض بشكل سريع اعتبارا من المساء مع اقتراب منخفض جوي، تنشط الرياح وتمسي الاجواء مهيأة لتساقط امطار خفيفة متفرقة ليلا خاصة في المناطق الجنوبية.

إعلان

إقرأ أيضا

عندما يدفع وزير المال الثمن!

عندما يدفع وزير المال الثمن! كتبت غادة حلاوي في “نداء الوطن”:  من مكتبه المطل على البحر في وسط العاصمة بيروت والواقع في حرم مجلس

انتقل إلى أعلى